تمويلنا

موقع انحياز هو مشروع تابع لجمعيّة الورشة الاعلاميّة للحقوق الاقتصاديّة والاجتماعيّة (جمعيّة مسجّلة قانونيًا بالرائد الرسمي تحت معرّف 20180405807َAPSF1). ويتأتّى تمويل الموقع بشكل أساسي من الجمعيّة، عبر مساهمات أعضائها.

وحفاظًا على استقلاليّة موقعنا وثبات خطّه التحريري، قرّرنا منذ البداية عدم الاعتماد على الاعلانات التجاريّة (كأغلب وسائل الاعلام التقليدي)، والحدّ من الاعتماد على “المموّلين الدوليّين”، لما في ذلك من مخاطر جدّية على استقلاليّة ونضاليّة المجتمع المدني ببلادنا. وحتّى عند الحاجة الأكيدة، فنحن نرفض أيّ تمويل مشروط أو مشبوه أو يمسّ بالسيادة الوطنيّة.

ولذا لم يتلّق موقعنا سوى منحة وحيدة عند انطلاق العمل على المشروع (في سبتمبر 2017)، قاربت قيمتها 13 ألف دينار، من قبل منظّمة “الحرب على العوَز” التقدّمية. وقد تمّ استغلالها منذ ذلك الحين من أجل بعث الموقع وصيانته، واقتناء الحدّ الأدنى من التجهيزات الضرورية، وخلاص منسّق المشروع (200د شهريًا)، إلى جانب مصاريف التنقل والاتصال وغيره.

بالمقابل، نعوّل كثيرًا على مساهمة جمهور الموقع وأنصاره وأصدقائه في تأمين استمراريّة الموقع عبر ضمان استقلاليّته الماليّة. ولذا ندعو كلّ من يوافق على خطّنا التحريري، ويودّ دعم عملنا وتطويره، إلى التبرّع لفائدة موقع ’إنحياز’، من خلال الحساب البنكي لجمعيّة الورشة الاعلاميّة للحقوق الاقتصاديّة والاجتماعيّة. ومعطياته كما يلي:

بنك الإسكان، فرع حمّام الأنف.

صاحب الحساب:

جمعيّة الورشة الإعلامية للحقوق الاقتصادية والاجتماعية

Association Al Warcha médiatique pour les droits économiques et sociaux


الرقم الكامل للحساب : 87 8081017006262 808 14 56

SWIFT: BHBKTNTT

ونرجو من كلّ من يودّ التبرّع إعلامنا بالتفاصيل عبر العنوان الالكتروني التالي:
support@inhiyez.com

مع الشكر مسبقًا. دام انحيازكم!